مهام مشرفات التجهيزات المدرسية

مهام مشرفة التجهيزات المدرسية :

مهام مشرفة التجهيزات المدرسية
  • حصر احتياج المدارس من الأثاث والتجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم ودراسته وتحديده
  • القيام بالجولات الميدانية للمدارس لحث مديرات المدارس على المحافظة على مقتنيات المدرسة وتحديد الاحتياج الفعلي من الأثاث والمستلزمات التعليمية والأجهزة وإعداد التقارير اللازمة لمدير التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم للمدارس التى تمت زيارتها
  • إعداد الخطط والبرامج الخاصة بالتجهيزات المدرسية
  • إعداد بيانات الاحتياج الفعلى للمدارس من الأثاث والتجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم بالتنسيق مع وحدة التجهيزات المدرسية
  • تحديد احتياج المدارس من المعامل والأجهزة والوسائل والأثاث ويشمل ذلك تجهيز الوسائل التعليمية والمختبرات المدرسية ومراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية والعمل على تأمينها بعد التنسيق مع الأقسام الأخرى
  • الاهتمام والمتابعة لكل مايرد من الميدان التربوى من طلبات الإحتياج ودراستها
  • القيام بإعداد بيانات توزيع التجهيزات المدرسية بالتنسيق مع وحدة التجهيزات المدرسية وتجهيزها للتوزيع وفقا للتعليمات
  • توزيع التجهيزات المدرسية بأنواعها على المدارس حسب الآلية المعتمدة لذلك مع ( الاقسام / الشعب ) المعنية كل فيما يخصه ومتابعة تسليمها للمدارس في الاوقات المحددة
  • التنسيق مع وحدة التجهيزات المدرسية حول نقل العهد وتسديدها لمتابعتها مع مراقبة المخزون
  • اى مهام اخرى في مجال التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم
 

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق